الأحد، 07 يوليو 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غموض حول مشاركة نجم منتخب مصر أمام غينيا بيساو

محمد هانى

محمد هانى

محمد الصو

بدأت الشكوك تحوم حول مشاركة نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ضد منتخب غينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، شكوى محمد هاني، ظهير أيمن الفريق من حالة إجهاد شديد عقب وصول البعثة إلى غينيا بيساو، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم استعدادًا للمباراة.

محمد هاني قد يغيب عن تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو

ومن المقرر أن يخضع محمد هاني، خلال مران اليوم، لجلسات استشفاء وتدريبات تأهيلية، أملًا في تجهيزه للمباراة، وإن كانت المؤشرات تُقربه من التواجد على مقاعد البدلاء.

ووصلت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن إلى غينيا بيساو لمواجهتها غدًا الإثنين في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره غينيا بيساو في السابعة مساء غد الإثنين، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بعدما حقق الفوز ضد بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف وحيد، بالمباراة الأخيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.