الخميس، 04 يوليو 2024

12:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إعلام الأونروا: قطاع غزة أصبح قطعة من جهنم بالنسبة لسكانه

الأونروا

الأونروا

أحمد محمود

قالت الدكتورة إيناس حمدان القائم بأعمال مدير مكتب الإعلام بوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، إن الظروف المعيشية تزداد تعقيدا يومًا بعد يوم، ومازال الفلسطينيين يعانون نفس التحديات ويطالبون بنفس المطالبات، وهي إيقاف الحرب وإدخال المساعدات والسماح للجرحى بالسفر للعلاج.

حمدان: الظروف على الأرض باتت كارثية والمساعدات لازالت شحيحة

وأضافت القائم بأعمال مدير مكتب الإعلام بوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، في مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن قطاع غزة أصبح قطعة من جهنم بالنسبة للسكان الفلسطينيين.

وأوضحت حمدان، أن الظروف على الأرض باتت كارثية، وكميات المساعدات التي تدخل القطاع لازالت شحيحة جدا لا تكاد تكفي لتشغيل جميع المركبات والمستشفيات، هناك صعوبة كبيرة في نقل المساعدات التي هي في الأساس قليلة، والضحايا لازالوا يسقطون، وهناك مرضى يموتون بصمت بسبب عدم وجود مياه.

تفاصيل عملية مخيم النصيرات

وفى وقت سابق، عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" تقريرا بعنوان "ماذا قال جيش الاحتلال الإسرائيلي عن تفاصيل عملية مخيم النصيرات؟"، حيث قال التقرير: "في عملية وصفها بأنها الأكبر منذ بدء الحرب على غزة، أعلن جيش الاحتلال تحرير 4 من المحتجزين لدى حركة حماس في القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.