الخميس، 04 يوليو 2024

11:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ماني يقترب» من الرحيل عن النصر السعودي، تعرف على موقف الأهلي

ساديو ماني

ساديو ماني

سلمى ياسر

كشفت تقارير إعلامية أن مجلس إدارة نادي النصر السعودي، قرر رحيل لاعبه السنغالي ساديو ماني خلال فترة الانتقالات المقبلة سواء بالبيع او الإعارة.
وفي وقت سابق، ذكرت تقارير صحفية، عن طرح اسم ساديو ماني للانضمام إلى النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، لكن تلك الأحاديث غير صحيح والأحمر لم يتواصل مع اللاعب.

نادي سعودي يقترب من ضم ساديو ماني

وكشف الإعلامي الرياضي عايد الرشيدي عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، عن أن ماني سيرحل إلى فريق سعودي آخر بعد نهاية رحلته مع العالمي.

ساديو ماني

وكتب عايد على أكس: "ساديو ماني إلى القادسية 70%"، حيث يسعى الفريق الشرقي لتدعيم صفوفه بلاعبين عالميين بعد عودته إلى دوري روشن السعودي.

وكان ماني قد انتقل إلى نادي النصر خلال صيف 2023، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، خاض مع النصر 46 مباراة سجل فيها 19 هدفًا وصنع 11 آخرين.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.