الأحد، 07 يوليو 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طلائع الجيش يقطع الطريق على الزمالك، ويقترب من شراء هذا اللاعب

نادي الزمالك

نادي الزمالك

مصطفى غطاطي

يستعد فريق نادي طلائع الجيش لمواجهة المقاولون العرب في إطار الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” في الموسم الحالي 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام المباراة في السابعة من مساء يوم الأحد المقبل 16 يونيو علي ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مدينة نصر.

طلائع الجيش يقترب من التعاقد مع شيكا

وقال مصدر في تصريحات لـ الجمهور:  نادي طلائع الجيش يقترب من شراء لاعب الفريق عبد الرحمن أسامة الشهير بـ"شيكا" والمُعار من فريق نادي الإنتاج الحربي.

وأكد المصدر: هناك أكثر من عرض في الفترة الحالية للاعب، أبرزهم الزمالك والمصري البورسعيدي ومودرن سبورت “مودرن فيوتشر سابقًا”، ولكن اللاعب لم يحسم وجهته بعد.

وأوضح المصدر: أي مفاوضات ستكون مع فريق نادي الإنتاج الحربي، اللاعب متبقي في عقده 4 سنوات ولكن في الفترة الحالية مسئولو طلائع الجيش بقيادة اللواء أيمن المصري والعميد علاء السعدني اقتربوا بشدة من إنهاء الاتفاق مع نظرائهم في الإنتاج الحربي.

وشارك عبد الرحمن شيكا صاحب الـ24 عامًا في 19 مباراة في بطولة الدوري هذا الموسم، استطاع خلالها إحراز 3 أهداف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.