الأحد، 07 يوليو 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نادي هولندي يقدم عرضًا ضخمًا لـ«خطف» زيزو من الزمالك (خاص)

زيزو

زيزو

رحمة عويس

يستمر الحديث عن  أحمد السيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومستقبله مع القلعة البيضاء، في ظل تألقه الملفت خلال الفترة الماضية.

بدوره أكد مصدر من نادي الزمالك لـ «الجمهور» أنه في خلال الأيام المقبلة سيتقدم نادي هولندي لشراء أحمد السيد زيزو بشكل رسمي وبعرض مالي ضخم؛ من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك عن طريق شركة تسويق عالمية.

هل يتخلى الزمالك عن خدمات أحمد زيزو؟

وفي سياق متصل كان علق حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، على إمكانية رحيل صانع ألعاب فريقه أحمد سيد «زيزو»، للاحتراف الخارجي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، واستفادة الأبيض من وراء رحيل اللاعب ماديًا.

وقال حسام المندوه، خلال استضافته في برنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: «أحمد سيد زيزو أصل من أصول نادي الزمالك، وبطل من أبطال القصة الحقيقية في تاريخ الأبيض».

وأضاف «المندوه»: «لم ولن نتحدث في إمكانية رحيل زيزو مطلقًا، وهناك توافق وترحاب من قبل اللاعب والنادي بالتجديد، وجلسنا بالطبع سويًا واتفقنا على بعض البنود، ولكن سنجلس مرة أخرى لنرى كيف وصلت الأمور».

وأشار أمين صندوق الزمالك، إلى أن الأهم هو رغبة الطرفيين وهناك توافق بيننا، ويهمنا أن يكون اللاعب مرحبًا باستكمال مشواره مع الأبيض. مضيفاً: «وأي حاجة هتريح اللاعب احنا هنعملها».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.