الأحد، 07 يوليو 2024

02:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد مباراة البرازيل وأمريكا استعدادًا لكوبا أمريكا 2024

منتخب البرازيل

منتخب البرازيل

سلمى ياسر

يستعد منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في البروفة الأخيرة، للثنائي استعدادًا لبطولة كوبا أمريكا 2024.

ويعقد منتخب البرازيل معسكرًا مغلقًا في مدينة أورلاندو الأمريكية، استعدادًا للبطولة التي تقام في الولايات المتحدة، خلال الفترة من 20 يونيو الجاري وحتى 14 يوليو المقبل.

موعد مباراة البرازيل وأمريكا الودية

ومن المقرر أن يواجه منتخب البرازيل نظيره الأمريكي يوم الخميس المقبل الموافق 13-6-2024، وذلك استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024، في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

البرازيل تهزم المكسيك وديًا

وكانت البرازيل قد نجحت في تحقيق الفوز بنتيجة 3-2 على المكسيك في المباراة التي أقيمت بولاية تكساس الأمريكية، ليحصل الفريق على دفعة معنوية جيدة قبل البطولة القارية التي تترقبها الجماهير.

ويقع منتخب راقصي السامبا في المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا برفقة كلا من كولومبيا، باراجواي وكوستاريكا، فيما يتواجد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في المجموعة الثالثة والتي تضم أوروجواي وبنما وبوليفيا.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.