السبت، 06 يوليو 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ 32 ألف جنيه، أرخص سيارة مستعملة في مصر (اعرف الموديل)

أرخص سيارة مستعملة 2024

أرخص سيارة مستعملة 2024

شهيرة أحمد

أرخص سيارة مستعملة، يشهد سوق السيارات في الوقت الحالي ظاهرة ملحوظة تتمثل في تزايد البحث عن شراء السيارات المستعملة، وذلك بالتزامن مع الارتفاعات المتصاعدة في أسعار السيارات الجديدة. 

ويرجع ذلك إلى صعوبة حصول المستهلكين على سيارات جديدة تتناسب مع ميزانياتهم، مما دفعهم إلى البحث عن بدائل تلبي احتياجاتهم بأسعار معقولة.

ويشهد السوق المصري تنوعًا كبيرًا في خيارات السيارات المستعملة، مما قد يُسبب صعوبة في اختيار السيارة المناسبة، ودائما ما يبحث الأشخاص عن أرخص سيارة مستعملة.

أرخص سيارة مستعملة في مصر 2024

وفي هذا السياق، يرصد موقع "الجمهور الاخباري" من خلال السطور التالية، أرخص سيارة مستعملة تباع في القاهرة خلال شهر يونيو الجاري عبر منصات بيع السيارات الإلكترونية المختلفة، وهي كالتالي:

سيارة فيات 128 موديل 1987

تعرف سيارة فيات 128 منذ ظهورها من ما يقرب من 47 عامًا، بتصميمها الأنيق ومساحتها الداخلية، مما جعلها خيارًا مثاليًا للعائلات الصغيرة. وتظل فيات 128 رمزًا لـ السيارات العملية والموثوقة، وتواصل حظوتها بشعبية كبيرة بين محبي السيارات الكلاسيكية.

وتتوفر سيارة فيات 128 موديل 1987 في سوق المستعمل، بسعر يبدأ من 32 ألف جنيه، وذلك يتوقف على حالة السيارة.

أرخص سيارات مستعملة في مصر 2024

وإلى جانب الخيارات المتاحة بأسعار مناسبة، يزخر سوق السيارات المستعملة بمجموعة أخرى من السيارات بأسعار أعلى. وتشمل هذه المجموعة سيارات ذات مواصفات مميزة، منها:

سيارة سوزوكي ماروتي

تُعتبر سيارة سوزوكي ماروتي موديل 2011 من أشهر السيارات في مصر، نظرًا لفئتها الاقتصادية، فهي من ضمن السيارات التي حافظت على ظهورها الأول منذ عام 1994.

وتتوفر سوزوكي ماروتي في سوق السيارات المستعملة بسعر يتراوح بين 90 و170 ألف جنيه حسب حالة السيارة.

سيارة كيا برايد

وتُعد سيارة كيا برايد واحدة من ضمن السيارات المستعملة الرخيصة أيضًا في مصر، وتعرف باسم العصفورة، ولها شعبية كبيرة نظرًا لحجمها المناسب، وتوافر قطع الغيار الخاصة بها وغيرها.

وتتوفر برايد في سوق المستعمل بأسعار تتراوح بين 120 و200 ألف جنيه، ويتوقف السعر على حالة السيارة وسنة الصنع.

سيارة دايو جولييت موديل 1999

ويبدأ سعر سيارة دايو جولييت 1999 في سوق السيارات المستعملة من 195 ألف جنيه، حسب حالة السيارة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.