الخميس، 04 يوليو 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تبدأ من 78 ألف جنيه، أرخص 4 سيارات مستعملة في مصر

أرخص سيارات في مصر

أرخص سيارات في مصر

شهيرة أحمد

أرخص سيارة مستعملة، في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، شهدت أسواق السيارات المستعملة في مصر إقبالًا ملحوظًا على الأنواع الرخيصة، دون اهتمام كبير بنوع الموديل أو سنة الصنع أو الكماليات والتجهيزات التي تقدمها السيارة.

ويُعزى هذا التحول في توجهات المشترين إلى تدهور الوضع المالي لغالبية الراغبين في اقتناء سيارة، حيث باتت أسعار السيارات الجديدة تفوق قدرتهم على الشراء.

أرخص 4 مستعملة في مصر

وفي هذا الصدد، يرصد موقع "الجمهور الإخباري" أرخص 4 سيارات مستعملة متاحة في السوق المصري، تتراوح أسعارها بين 78 ألف جنيه وتصل إلى 200 ألف حنيه، يمكنك الاختيار من بينهم إذا كنت مقبل هذه الفترة على الشراء، وهم:

سيارة دايو جوليت

تُعد دايو جوليت موديل 1999 من أشهر موديلات الهاتشباك التي قدمتها شركة دايو الكورية في مصر، حيث نالت شعبية كبيرة في الشارع المصري، خاصة بين فئة الشباب.

وتتميز جوليت بتصميمها الخارجي العصري، ومساحتها الداخلية المريحة، وكفاءتها في استهلاك الوقود، وسعرها المناسب نسبيًا.

ويبدأ سعر سيارة دايو جوليت 1999 في سوق السيارات المستعملة من 195 ألف جنيه، ويتوقف السعر حسب حالة السيارة.

سيارة سوزوكي ماروتي

تُعتبر سيارة سوزوكي ماروتي موديل 2011 من أشهر السيارات في مصر، نظرًا لفئتها الاقتصادية، فهي من ضمن السيارات التي حافظت على ظهورها الأول منذ عام 1994.
وتتوفر سوزوكي ماروتي في سوق السيارات المستعملة بسعر يتراوح بين 90 و170 ألف جنيه حسب حالة السيارة.

أسعار السيارات المستعملة في مصر، مفاجأة بعد تحرير سعر الصرف

سيارة كيا برايد

وتُعد سيارة كيا برايد واحدة من ضمن السيارات المستعملة الرخيصة أيضًا في مصر، وتعرف باسم العصفورة، ولها شعبية كبيرة نظرًا لحجمها المناسب، وتوافر قطع الغيار الخاصة بها وغيرها.

وتتوفر برايد في سوق المستعمل بأسعار تتراوح بين 120 و200 ألف جنيه، ويتوقف السعر على حالة السيارة وسنة الصنع.

سيارة فيات شاهين

وتُعتبر سيارة فيات شاهين من السيارات المستعملة الرخيصة المتاحة في السوق المصري، من فئة السيدان الشهيرة، وتتراوح أسعارها بين 78 ألف جنيه إلى 170 ألف جنيه، بداية من موديل 2004، ويتوقف السعر حسب حالة السيارة الفنية وسنة الصنع.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.