الأحد، 07 يوليو 2024

01:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حمادة صدقي: زيزو لا يلعب بأريحية في المنتخب مثل الزمالك

حمادة صدقي

حمادة صدقي

أحمد كامل

أكد حمادة صدقي، مدرب منتخب مصر السابق، أن حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، بدأ مباراة بوركينا فاسو بطريقة لم يستطيع اللاعبون تنفيذها بشكل جيد.

وتمكن منتخب مصر الأول، من تحقيق الفوز منتخب بوركينا فاسو بهدفين لهدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الخميس الماضي، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال

وقال صدقي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الكابتن” عبر قناة “dmc”: "اللاعبون لم يستطيعوا تنفيذ تعليمات حسام حسن، وحدث تراجع بعد ذلك رهيب والكرة في وسط الملعب أصبحت مخنوقة”.

وأضاف: “أشعر أن أحمد السيد زيزو لا يلعب بأريحية كبيرة مثل ما يحدث في الزمالك وأن يلعب صلاح كجناح أفضل والفريق يمتلك أكثر من لاعب يجيد صناعة اللعب”.

وتابع: “مشاركة الحراس تكون عباراة عن وجهات نظر، ولكن هناك فكرة أساسية أن الحارس الأساسي عندما يعود يشارك في المباريات”.

واختتم: “عندما كنا في المنتخب كنا نعاني من الجهازية الكاملة في اللاعبين والكل كان مستعد للمشاركة”.

وصول بعثة منتخب مصر إلى غينيا بيساو

وفي سياق أخر وصلت بعثة منتخب مصر بقيادة حسام حسن إلى غينيا بيساو لمواجهتها غداً الإثنين في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2026.

ويرافق بعثة منتخب مصر جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و رئيس البعثة، وخالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة .

واستغرقت رحلة السفر من مطار القاهرة إلى غينيا بيساو ثمانية ساعات، وتقام مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو يوم الإثنين، المقبل بالعاصمة الغينية، وتنطلق صافرتها في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.