السبت، 06 يوليو 2024

01:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسموح بـ 15 دقيقة تأخير، التعليم تضع شروط بدء امتحانات الثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة - أرشيفية

امتحانات الثانوية العامة - أرشيفية

تسنيم جمال

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حقيقة الاخبار المتداولة بشأن بدء امتحانات الثانوية العامة 2024 في الساعة الثامنة والربع صباحًا.

وأوضح المصدر، أن الأخبار المتداولة بشأن بدء امتحانات أخر العام لطلاب وطالبات الثانوية العامة في الساعة الثامنة والربع صباحًا غير صحيحة.

وأشار المصدر، أن تصريحات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم بشأن السماح بدخول الطلاب الى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024، في الساعة الثامنة والربع صباحًا، ليست لبدء الامتحانات، ولكن من أجل إجراءات التفتيش، حتى لا يهدر وقت الطلاب، مؤكدًا ان امتحانات الثانوية العامة 2024 ستبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحاً كما تم الإعلان مسبقًا.

انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024

وتنطلق غدا الاثنين، امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024، بكافة المحافظات، ويؤدي الطلاب امتحانات المواد غير المضافة للمجموع لجميع الشعب، من الساعة التاسعة صباحاً وسط إجراءات أمنية مشددة، على أن ينتهي طلاب الثانوية العامة 2024 من امتحانات أخر العام بشأن المواد غير المضافة للمجموع يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 يونيو 2024، في مادتي الاقتصاد والإحصاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.