الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأرملة السوداء والببغاء..قصة انتقام باتريسيا من وريث مملكة جوتشي

 باتريسيا

باتريسيا

تقى محمود

A A

ولدت باتريسيا في إيطاليا، وكبرت ولم تعرف حتى من هو والدها البيولوجي، كانت حياتها فقيرة جدًا، ثم تزوجت والدتها من رجل أعمال اني، فتبناها وأصبح حالها أفضل بكثير مما كانت عليه، وعندما كانت باتريزيا في الثاني والعشرين من عمرها، التقت بماوريتسيو غوتشي، وهو وريث دار أزياء غوتشي، في حفلة كبيرة عام 1970، فتزوجا بعد ذلك بعامين، ثم انتقلا إلى مدينة نيويورك.

حدثت مشاكل بين الزوجين بعد فترة من الزواج، نجم عنها إنتقام شديد ففي يوم أطلق قاتل مأجور النار على ماوريتسيو غوتشي ونجم عن ذلك موته على الفور على جانب رصيف الشارع اثناء وصوله إلى مقر عمله.

و الغريب في الأمر أن في يوم مقتله، كتبت باتريسيا كلمة واحدة في مذكراتها: "paradeisos" وتعني باليونانية «الفردوس».

ألقي القبض على باتريزيا بعد ذلك، واتهمتها المحكمة بإستئجار القاتل المأجور الذي قتل زوجها السابق جوتشي.، وأطلقت عليها الصحافة بعد ذلك لقب الأرملة السوداء، لأنها السبب في موت زوجها وهى من دفعت القال المستأجر لإطلاق النار عليه، وكان القاتل مالكًا لمحل بيتزا وكان مديونًافاستطاعت باتريسيا جعل صديقها المقرب يقنعه بذلك.

كان سبب قتل باتريسيا لزوجها هو خيانته لها، ولكن حسب اقوالها فكانت الأسباب مزيجًا بين الغيرة والحقد والاستياء الكبير.
وتوصلوا في النهاية إلى أنها تطمح إلى السيطرة على ملكية Gucci وأنها أرادت منع زوجها السابق من الزواج من باولا فرانشي، حيث أن الزواج كان سيخفض نفقتها إلى النصف، مقلصًا مساعدتها النقدية السنوية إلى 860 ألف دولار في السنة الواحدة وكان ذلك غير كافي بالنسبة لها تمامًا.

حكم على باتريسيا بالسجن لمدة ٢٩ عامًا، فطالبت بتخفيف الحكم وزعمت أن ورم في دماغها هو المؤثر على تصرفاتها، حاولت الانتحار فطالب فريقها القانوني بدخول حيوانها الأليف معها إلي السجن، ووافقوا، وفي أكتوبر عام 2011، أصبحت باتريسيا مؤهلة للإفراج المشروط ضمن برنامج الإفراج عن العمل لكنها رفضت لأنها لم تعمل أبدًا في حياتها، وقالت لن أعمل في حياتي أبدًا ولن أعمل وفضلاً لحسن السلوك، تم إطلاق سراحها في أكتوبرعام 2016، بعد أن قضت عقوبة بالسجن لمدة 18 عامًا.

search