الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أفكار تساعدك على أختيار فستانينك للمناسبات الصباحية

أرشفية

أرشفية

تقى محمود

A A

تفكر أغلب الفتيات وتحتار في اختيار ماذا ترتدي في مناسبة في وقت مبكر من اليوم، فالمناسبات أصبحت تقام الآن صباحًا وليس كما اعتدنا في المساء، فتتسائل الفتيات ماذا ترتدي وما الألوان المناسبة وهل يختلف الأمر كثيرًا؟ كونه بالنهار عن المناسبات الليلية خصوصًا بعد كل صيحات الموضة التي تطلق كل يوم.

يختلف الأمر بالفعل في المناسبات الصباحية عن المسائية ولكن ليس بكثير، فالمناسبات الصباحية تحتاج إلي ألوان فاتحة ومبهجة، تتمثل في: الأبيض، النود بدرجاته، الأزرق والبيبي بلو ومشتقاتهم، البينك والبودر بينك ودرجاتهم، أيضًا الفسدقي مؤخرا هو لون منتشر جدًا وترتديه الفتيات في المناسبات المختلفة الصباحية، أيضا البرتقالي من ألوان موضة هذا العام.

تعليق الصورة

تعد المناسبات الصباحية مفضلة عن كثير من الأشخاص، وذلك لما لها من بهجة كبيرة ويغلب عليها الإشراق والسعادة، وهناك العديد من الأشياء غير الفساتين يمكنك أن ترتديها وستكون أنيقة ومناسبة للغاية، مثل الجامبسوت، البدلة النسائية، الفساتين القصيرة، والمزج بين البدلة والفستان مؤخرًا.

تعليق الصورة

يعد الأمر أسهل في المناسبات المسائية، فاللون الأسود اللامع أو الأقمشة الستات مناسبة تمامًا للمناسبات المسائية، سواء أفراح أو حفلات أو أشياء أخرى مقامة في المساء، فيعتبر اللون الأسود والفضي من الألوان المناسبة جدًا لارتدائها مساءًا.

تعليق الصورة
search