الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسامة عرابي: حمدي فتحي أفضل لاعب في تاريخ الأهلي.. ورحيله «خسارة»

أسامة عرابي

أسامة عرابي

دنيا عبده

A A

ترددت في الساعات القليلة الماضية أنباء تؤكد رحيل حمدي فتحي عن النادي الأهلي، بعد عرض من نادي الوكرة القطري.

وقال أسامة عرابي، لاعب الأهلي السابق في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «رحيل حمدي فتحي خسارة كبيرة للأهلي، وهو من أفضل لاعبي خط الوسط في تاريخ المارد الأحمر».

وحسم النادي الأهلي، إنتقال لاعب خط وسط الفريق حمدي فتحي، إلى نادي الوكرة القطري، حيث يضع الأحمر الرتوش الأخيرة قبل الإعلان رسميا عن الصفقة.

وأكد مصدر خاص لـ«الجمهور»، أن الأهلي والسويسري مارسيل كولرالمديرالفني للفريق يوافقان على رحيل حمدي فتحي، مضيفًا أن هناك جلسة بين أمير توفيق ولجنة التخطيط بالأهلي وشركة الكرة، لوضع الرتوش الأخيرة في الصفقة، وبنسبة 70% فتحي خارج الأهلي.

وأختتم المصدر حديثه: «حمدي فتحي يعيش حالة من النضوج الكروي والتألق وهذا هو الوقت المناسب لرحيله، خصوصًا أن هناك البديل القوي لحمدي فتحي في الأهلي».

ويرغب حمدي فتحي في الرحيل عن الأهلي بسبب العرض المادي الكبير من الوكرة القطري، ويصل إلى 90 مليون جنيه مصري، في المقابل يتقاضى اللاعب مع الأهلي 8 مليون جنيه فقط.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة حرس الحدود المؤجلة من الأسبوع السادس عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز، ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر راحة للاعبين حتى يوم 18 من الشهر الجاري، ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري برصيد 62 نقطة. .

search