الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأسماء الأقرب لتعويض حمدي فتحي في الأهلي

حمدي فتحي

حمدي فتحي

إسلام عبدالجليل

A A

انتشرت في الساعات الماضية أخبار عن موافقة النادي الأهلي علي بيع نجم الفريق حمدي فتحي لنادي الوكرة القطري بعد وصول العرض المقدم لـ 4 مليون يورو للفريق.

وأشارت تقرير أن اللاعب لديه اتفاق مع النادي القطري للعب في دوري المحترفين خلال الموسم المقبل، لكن بشرط التوصل إلي اتفاق مع القلعة الحمراء.

 

محمد علي بن رمضان

استطاع اللاعب الدولي التونسي فرض نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في القارة الأفريقية خلال العامين الماضيين.

وكان اللاعب التونسي صاحب الـ 23 عاماَ تلقي الكثير من العروض خلال الفترة الماضية بسبب تألقة مع فريق الترجي التونسي، ولكن الأمور لم تكلل بالنجاح، وكان يرغب المدير الفني السابق بيتسو موسيماني التعاقد مع اللاعب بعد عرض لجنة الكرة اللاعب علية وهو ما يؤكد وجود اهتمام من إدارة القلعة الحمراء باللاعب.

 

محمود حمادة

بعد الأداء الكبير الذي قدمة اللاعب رفقة فريقة البنك الأهلي قرر المدير الفني للمنتخب المصري ضم اللاعب لصفوف المنتخب، وكانت أول مباراة ضد منتخب النيجر ليقدم اللاعب أداء يستحق علية التواجد خلال الفترة المقبلة، وهو ما حدث استمر اللاعب وأصبح ركيزة أساسية في صفوف المنتخب في فترة قصيرة.

 

محمد رضا بوبو

اللاعب المنضم حديثاَ لصفوف المنتخب الوطني بعد تقديمة اداء كبير ومساعدة فريقة في الوصول للمركز الثالث في الدوري ولعب في البطولات الأفريقية، قرر المدير الفني فيتوريا ضمة لصفوف المنتخب ليقدم لاعب جديد واعد للكرة المصرية.

 

وكان قد فاز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز علي الوداد المغربي بـ 2/1 في القاهرة والتعادل 1/1 في المغرب.

 

 

search