السبت، 06 يوليو 2024

01:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«وكيل رياضة الشيوخ»: الشباب أصبح له دور بارز في عهد الرئيس السيسي

النائب أحمد دياب

النائب أحمد دياب

محمد النجار

تحدث النائب أحمد دياب، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، عن تمكين الشباب في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: إن الشباب المصري أصبح لدية دور كبير ومؤثر في الحياة السياسية في مصر، وأن تمكين الشباب أصبح أمرا ملحوظا بشكل كبير منذ تولي الرئيس السيسي. 

وأوضح النائب أحمد دياب، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، خلال حواره ببرنامج "مع خيري"، المُذاع عبر فضائية "المحور"،: أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يهتم كثيراً بالشباب بصورة خاصة، قائلا: "لمسنا تمكين الشباب في المواقع الوزارية والمحافظين والبرلمان".

وأشار إلى أن حزب مستقبل وطن يضم العديد من الشباب مع الخبرات.. وله دور مؤثر وكبير وأعتز بانتمائي إلى حزب مستقبل وطن لإفادة البلاد".

وأوضح : "تشكيلات حزب مستقبل وطن ممتدة في كل مناطق الجمهورية"، مؤكدا أن تمكين الشباب أمر ملحوظ في عهد الرئيس السيسي.

وأردف: "عملي في الاستثمار الرياضي شجعني على التقدم لرئاسة رابطة الأندية".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.