السبت، 05 أكتوبر 2024

08:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توقيع مذكرة تفاهم بين مجلسي الشيوخ بمصر وأوزبكستان

خلال توقيع مذكرة التفاهم

خلال توقيع مذكرة التفاهم

محمد عبادة

A A

وصل المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ على رأس وفد رفيع المستوى إلى العاصمة الأوزبكية طشقند تلبيه لدعوة رئيس مجلس الشيوخ الأوزبكى السيدة تنزيلا ناربابيفا.

سبل تعزيز التعاون البرلماني بين البلدين 

استهل الوفد لقاءاته بالاجتماع مع نور الدين اسماعيلوف، رئيس المجلس التشريعى الأوزبكى، واستعرض الجانبان سبل تعزيز التعاون البرلمانى بين البلدين، ثم عقب ذلك اجتمع عبد الرازق مع تنزيلا ناربابيفا، رئيس مجلس الشيوخ الأوزبكى حيث ناقش الجانبان آليات تفعيل عمل لجان الصداقة والتفاعل بين اللجان البرلمانية.

 

تعزيز سبل التعاون بين مصر وأوزبكستان 

وتأتى الزيارة في إطار تعزيز سبل التعاون بين مصر وجمهورية أوزبكستان، واتصالًا بذلك، تم توقيع مذكرة تفاهم بين مجلسي الشيوخ بالبلدين لتطوير علاقات الصداقة و التفاهم في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

 

وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري 

وقام المستشار عبدالوهاب عبدالرازق بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للاستقلال بطشقند، ويضم الوفد المصرى كل من المستشار محمود إسماعيل عتمان، الأمين العام لمجلس الشيوخ، والنواب محمد شوقي العنانى، جمال عبد الظاهر، مجدى سليم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search