السبت، 06 يوليو 2024

02:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«إعلان في الشارع»، شاب يبحث عن زوجة بطريقة غريبة ببريطانيا

الشاب "محمد مالك"

الشاب "محمد مالك"

أمة الله عمرو

تداولت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أثارت الجدل وجعلت الجميع يعلق بكومنتات ساخرة، فكانت الصورة لشاب بريطاني مسلم يستعين بلوحات إعلانية ضخمة، من أجل البحث عن عروسة للمستقبل.



شاب يبحث عن شريكة حياته بطريقة مبتكرة في بريطانيا
 


لجأ شاب بريطاني مسلم يُدعى “محمد مالك”، أصوله من دولة البنجاب، إلى طريقة جديدة مشوقة للبحث عن نص دينه، وشريكة حياته، فقرر الترويج لعرض الزواج، باستخدام دعايا وإعلان بلوحات إعلانية ضخمة في وسط شوارع مدينة برمنغهام في بريطانيا.

وظهرت اللوحات معلقة في شوارع برمنغهام، باللون البنفسجي بداخله كتابة بيضاء، ويضع عليها صورته بشكل عرضي واضح، بجوارها عبارة أنقذوني من زواج الأهل والصالونات، وهذا الذي يرفضه معظم الشباب في مجتمعه.



وقال محمد مالك، الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، ويعمل في مجال ريادة الأعمال، في بوست على الفيس بوك، “إذا كنتي تعتقدين إنك الشخص المناسب لي، فتوجهي إلى رابط الويب الخاص بي في السيرة الذاتية”.



وصمم الشاب موقع ويب باسم “جد زوجة لمالك”، أو “find malik a wife”، من أجل مساعدته للحصول على شريكة حياته.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.