الخميس، 04 يوليو 2024

11:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على غرار فينيسيوس، ريال مدريد يقترب من التعاقد مع «جوهرة برازيلية جديدة»

ريال مدريد

ريال مدريد

حسين العجيلي

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت أن نادي ريال مدريد يسعى للحصول على خدمات الظهير الأيمن البرازيلي «بيدرو ليما»، صاحب الـ 17 عامًا، الذي يلعب لنادي سبورت ريسيفي، على غرار استقطابه للنجوم في سن صغيرة، أمثال فينسيسوس جونيور، وروديغو.

وأفادت صحيفة «آس» في تقرير، أن هناك العديد من الأندية البارزة مهتمة بضم ليما، يأتي على رأسها فريق تشيلسي الإنجليزي، الذي يعتبر أكثر الأندية إلحاحًا خلال الأسابيع الأخيرة، لكن ريال مدريد يراقب الوضع حاليًَا لحسم الصفقة في أقرب وقت.

وأضاف :«في حالة عدم استمرار المفاوضات من جانب تشيلسي، فإن بيدرو ليما سيكون قريبًا جدًا من التواجد ريال مدريد».

واستدعى اللاعب خلال الفترة الماضية لتمثيل منتخب البرازيل تحت 20 عامًا، ويعتبره اتحاد كرة القدم البرازيلي أحد أكثر الظهيرين الواعدين في الموهوبين في البرازيل، خاصة أنه كان لاعبًا أساسيًا في بطولة كأس العالم تحت 17 عامًا.

يجيد اللاعب في اللعب بالجهة اليمنى الدفاعية وهي أحد المراكز التي يحتاج الميرنجي إلى تدعيمات فيها، خاصة أن كارفاخال ولوكاس فاسكيز بلغا من العمر 32 عامًا.

وأشارت إلى أن الأرقام الموضوعة لضم الموهبة البرازيلية  تتراوح بين 6 أو 7 ملايين يورو، الأمر الذي يعد مثيرًا للاهتمام، بالسنبة للاعب شاب مثله.

وأوضحت الصحيفة: «تم تصعد ليما إلى الفريق الأول لنادي سبورت ريسيفي في يناير، بدوري الدرجة الثانية البرازيلي.

إنجازات اللاعب في البرازيل

فاز اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا بكأس بيرنامبوكوفي أبريل الماضي، وهو أول لقب له كلاعب محترف، وتدرك إدارة النادي جيدًا أن لديها جوهرة بين يديها، لذلك أقدمت على تجديد عقده بعد شهر واحد فقط من تصعيده.

 ووقّع ليما على عقد جديد مع فريقه الحالي يمتد حتى عام 2027، وكانت هذه الثقة بمثابة دفعة قوية للاعب الشاب للمضي قدمًا.

وأشارت التقارير، مؤخرًا، إلى أن «البلوز» قدّم عرضًا بالفعل تبلغ قيمته 8 ملايين يورو للتعاقد مع الظهير الأيمن.

وأكدت التقارير أن تشيلسي سيكرر ما فعله مع البرازيلي إستيفاو الذي تعاقد معه قادمًا من بالميراس مقابل 65 مليون يورو، ولكنه استمر مع فريقه على أن ينتقل إلى ستامفورد بريدج عندما يكمل 18 عامًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.