الأحد، 07 يوليو 2024

02:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رغم عرض ريال مدريد "ناتشو" مطلوب فى النصر السعودى

ناتشو فيرنانديز

ناتشو فيرنانديز

رحمة عويس

تشهد صفقات فريق النصر السعودي لكرة القدم تطورات كبيرة قبل أيام من فتح باب الانتقالات الصيفية،  ويتعلق الأمر بقائد فريق ريال مدريد الإسباني، ناتشو هيرنانديز، الذي ارتبط عدة مرات بالانتقال إلى صفوف النادي السعودي.

 كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تقدمت بعرض رسمي لناتشو من أجل تجديد تعاقده لموسم إضافي. 

ولكن اللاعب لم يرد حتى الآن على هذا العرض، ما يثير علامات استفهام كبيرة حول مستقبله مع النادي الملكي.

ويعد ناتشو أحد خريجي أكاديمية ريال مدريد، حيث يمثل الفريق الأول منذ أكثر من 14 موسماً متتالياً. وينتهي تعاقده مع النادي في يونيو المقبل، مما يتيح له الرحيل مجاناً إلى أي نادٍ يرغب في ضمه.

ويشكّل انتقال ناتشو فيرنانديز هدفاً استراتيجياً لإدارة نادي النصر، التي تسعى جاهدة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين ذوي خبرة عالية الموسم المقبل. ويتمتع المدافع الإسباني بسجل حافل مع ريال مدريد على المستوى المحلي والأوروبي.

ومع اقتراب انتهاء عقد ناتشو، فإن النصر قد يكون في وضع تفاوضي جيد لضمه على سبيل الإعارة أو الانتقال الحر، في ظل عدم اتفاقه مع ريال مدريد على التجديد حتى الآن.

 وستكون هناك منافسة قوية على ضم اللاعب من قبل أندية أخرى تطمح لخدماته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.