الخميس، 04 يوليو 2024

08:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جروب يضم 5000 شخص، «ماسنجر» على موعد مع إطلاق هذه الميزة

ماسنجر

ماسنجر

نورهان عبدالعزيز

أجرى تطبيق «ماسنجر» بعض التعديلات في نظامه، حيث سمح بانضمام أكثر من 5000 شخص إلى مجموعاته لأول مرة، مما يجعله ينافس العديد من التطبيقات الأخرى والتي يأتي على رأسها «واتساب».

زيادة أعضاء مجموعة «ماسنجر» لهذا الرقم 

وسمح ماسنجر بوصول أعضاء مجموعاته إلى 3000 عضو فقط، وكان يشترط أن يكونوا من الأشخاص الذين يتواجد لديهم حساب على «فيسبوك»، لتسهيل التواصل مع باقي الأعضاء.

وأتاحت شركة «ميتا» إمكانية إدخال أعضاء جدد ممن لا يمتلكون حسابًا على تطبيق فيسبوك، لتعزيز التواصل على منصتها، حيث يعتبرها البعض نافذة للعالم الخارجي.

وقالت ميتا، إنها تفعل هذه الميزة قريبًا على جميع الأنظمة سواء الأندرويد أو الـ IOS، لما لها من فاعلية كبيرة في جذب أكبر عدد من المستخدمين بشكل يومي.

وفي سياق متصل، يتساءل العديد من المستخدمين، عن تحديث فيسبوك الجديد الذي أعلنت عنه «ميتا» في وقت سابق لما له من مزايا كبيرة.

خطوات تحديث «الفيسبوك»

1- اذهب إلى متجر التطبيقات الخاص بك على الجهاز.

2- يجب الذهاب إلى متجر التطبيقات جوجل بلاي لو كان الهاتف من نوع الأندرويد، أما إذا كان من نظام ISO، عليك الذهاب متجر التطبيقات آب ستور.

3- اكتب اسم التطبيق في محرك البحث باللغة العربية وباللغة الإنجليزية.

4- اضغط على تحديث التطبيق.

5- انتظر عدة دقائق حتى تكتمل عملية التحديث.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.