الأحد، 08 سبتمبر 2024

02:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصل إلى 100 ألف جنيه، انخفاضات جديدة في أسعار سيارات تويوتا

سيارة تويوتا

سيارة تويوتا

شهيرة أحمد

A A

في خطوة مفاجئة، أعلن أحد تجار السيارات المعتمدين في مصر، عن تقديم خصومات هائلة على طرازات “تويوتا كورولا”، حيث تتراوح قيمة هذه الخصومات بين 60 و100 ألف جنيه على بعض الفئات، وذلك في إطار سعي الشركات لتنشيط المبيعات وجذب المزيد من الزبائن خلال الفترة الحالية.

وتأتي هذه التخفيضات في ظل تراجع حاد في مبيعات السيارات، حيث ينتظر المستهلكون المزيد من التخفيضات قبل شراء الطرازات الجديدة من موديلات 2025، وفقًا لما أشار إليه بعض التجار.

وأعلنت مجموعة تويوتا مصر، في أبريل الماضي، تخفيض أسعار سياراتها من ماركة تويوتا كورولا بقيم تتراوح بين 175 و250 ألف جنيه.

ويرصد موقع الجمهور الإخباري من خلال السطور التالية، مواصفات وأسعار سيارات تويوتا كورولا المتاحة في السوق المصري خلال الفترة الحالية، وهي كالتالي:

مواصفات سيارة تويوتا كورولا

تأتي سيارة "تويوتا كورولا" مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1600 سي سي يولد قوة 120 حصانًا وعزم دوران أقصى 154 نيوتن متر، حيث تستهلك السيارة 6.8 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

ويتوفر بالسيارة مجموعة من التجهيزات الخارجية، أهمها مصابيح ضباب أمامية وخلفية led، رشاشات للمصابيح الأمامية، مرايات ضم كهربائية، حساسات مطر أوتوماتيكي، عتبة رياضية داخلية، فتحة سقف، جنوط رياضية، وغيرها.

وتظهر “تويوتا كورولا” في السوق مزودة أيضًا ببعض التجهيزات في المقصورة الداخلية، وبعض الطرازات بها تكييف هواء ثنائي المناطق، ومخارج للمقاعد الخلفية، وشاشة عرض معلومات، وعدادات 4.2 بوصة، وشاشة وسائط 8 بوصة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف.

 كما تحتوي السيارة على زجاج كهربائي، ويكون الزجاج الخلفي والجانبي ملون باللون الأسود، ومقاعد رياضية، ومفتاح بصمة، وشاحن هاتف لاسلكي، وأضواء محيطة داخلية، وغيرها.

أسعار سيارة تويوتا كورولا

وتبدأ أسعار سيارات تويوتا كورولا موديل 2024 من مليون و300 ألف جنيه للفئة الأساسية Active، وتصل إلى مليون و650 ألف جنيه مصري للفئة الأعلى Elegance.

وتتضمن أسعار تويوتا كورولا 2024 الجديدة في مصر ما يلي:

سيارة تويوتا كورولا فئة Active : بسعر مليون و300 ألف  جنيه.

سيارة تويوتا كورولا فئة Comfort: بسعر مليون و390 ألف جنيه.

سيارة تويوتا كورولا فئة Smart: بسعر مليون و500 ألف جنيه.

سيارة تويوتا كورولا فئة Smart with Sunroof: بسعر مليون و600 ألف جنيه.

سيارة تويوتا كورولا فئة Elegance: بسعر مليون و650 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.