السبت، 06 يوليو 2024

03:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير العمل يوقع على «اتفاقية العمل البحري»

خلال اللقاء

خلال اللقاء

محمد الداوي

استقبل المدير العام لمنظمة العمل الدولية جيلبرت هنجبو، بقصر الأمم المتحدة بجنيف،  حسن شحاتة وزير العمل.

ووقع حسن شحاتة وزير العمل «اتفاقية العمل البحري»، ليرتفع عدد الاتفاقيات التي صدقت عليها مصر مع منظمة العمل الدولية التابعة للأمم المتحدة، إلى 65 اتفاقية، بما يؤكد تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي، بالامتثال للمعايير الدولية في كافة القرارات والتشريعات.

وأشاد المدير العام لمنظمة العمل الدولية جيلبرت هنجبو، خلال اللقاء بجهود مصر الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، والتعامل مع كافة الأحداث الراهنة بشكل يليق بتاريخها وحضارتها وثقلها السياسي حول العالم، وحكمة قياداتها السياسية.

وقال المدير العام لمنظمة العمل الدولية، إن التقدم الذي يحدث بشكل غير مسبوق في ملف العمل المصري، هو بناء من الأبنية، على أرضية صلبة، لجمهورية جديدة يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.