الخميس، 04 يوليو 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير العمل يلتقي نظيرته الفلسطينية لبحث تعزيز التعاون في الملفات المشتركة

وزير العمل حسن شحاتة مع نظيرته الفلسطينية

وزير العمل حسن شحاتة مع نظيرته الفلسطينية

محمد الأزهري

التقى حسن شحاتة وزير العمل، اليوم الثلاثاء، وزيرة العمل الفلسطينية الدكتورة إيناس العطاري، في قصر الأمم المتحدة، إذ بحث الجانبان أوجه التعاون المشترك في شؤون العمل بين البلدين الشقيقين.

حضر الاجتماع السفيرِ أحمد إيهاب جمال الدين، مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة، ومنظمةُ التجارةِ العالميةِ والمنظماتِ الدوليةِ الأخرى بجنيف، ومحمدْ عادلٍ سكرتيرِ أولٍ في "بعثةِ مصرَ" بجنيف.

الوزيرة الفلسطينية تشيد بموقف مصر الثابت من قضية فلسطين

 

اللقاء الذي انعقد مساء اليوم، على هامش المشاركة في الدورة 112 لمؤتمر العمل الدولي، المنعقد بجنيف، بحضور ممثلين عن أطراف العمل الثلاثة حول العالم من حكومات وأصحاب اعمال وعمال، أكدت خلاله الوزيرة الفلسطينية على توجيه الشكر والتقدير إلى الدولة المصرية على موقفها الثابت من القضية الفلسطينية، ورفض محاولات تصفيتها، وبذل كل الجهود من أجل مرور القوافل الإغاثية إلى الشعب الفلسطيني الواقع تحت العدوان والاحتلال.

وفي سياق ملف العمل أكدت أهمية تكثيف التعاون وتبادل الخبرات بين "الوزارتين" في كافة المجالات المشتركة، خاصة التدريب المهني، وتشريعات العمل.

وزير العمل يرحب بالتعاون المستمر مع وزارة العمل الفلسطينية

ورحب وزير العمل حسن شحاتة بالتعاون المستمر مع وزارة العمل الفلسطينية في مجالات العمل، مؤكدا موقف مصر الثابت في دعم “الحق الفلسطيني” وأن وزارة العمل المصرية مستعدة لتقديم كافة أشكال التعاون مع مثيلاتها الفلسطينية.

تابع موقع الجمهور  عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.