السبت، 06 يوليو 2024

02:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«التموين» تنتهي من صرف 50% من مقررات السلع لشهر يونيو

سلع تموين

سلع تموين

إسلام التمساح

صرفت وزارة التموين والتجارة الداخلية 50% من مقررات السلع لشهر يونيو الجاري بـ 40 ألف منفذ تابع للوزارة بالمحافظات، لصالح 64 مليون مواطن بعدد 21 مليون بطاقة.

ووفرت وزارة التموين خلال الفترة القليلة الماضية، معظم الأصناف ضمن مقررات الدعم والبالغ عددها 31 صنفًا، حيث تبلغ قيمة السلع شهريًّا أكثر من 4 مليارات جنيه.

وذكر الدكتور علي المصليحي وزير التموين، أن السلع الأساسية متوفرة بمخزونات تصل لأكثر من 4 أشهر، مشيرًا إلى إستمرار جهود الوزارة في تأمين الاحتياطي الإستراتيجي، لتلبية احتياجات المواطنين، سواء من الأصناف المدعمة أو الحرة، فضلًا عن تسيير حملات يومية على المنافذ، للتأكد من توافر السلع.

وأوضحت الوزارة، أن نسب صرف المقررات التموينة من المتوقع أن تصل 75% قبل عيد الأضحي، فيما تحصل البطاقة التموينية المقيد عليها 4 أفراد على 4 كيلو سكر، و4 زيت، وبقية المبلغ مكرونة، إضافة إلى سلع مجانية مقابل فارق نقاط الخبز المدعم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية