الأحد، 07 يوليو 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرار مفاجئ من الأهلي تجاه مارسيل كولر

مارسيل كولر

مارسيل كولر

محمود عبدالرحيم

توج المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف دون رد، ليحتفل المارد الأحمر بالنجمة الثانية عشر في تاريخه.

وبعد تحقيق كولر العديد من الألقاب مع الأهلي خلال الفترة التي قضاها داخل القلعة الحمراء كان آخرها الفوز ببطولة إفريقيا مما دفع مسؤولو الأهلي للتجديد للمدير الفني مارسيل كولر.

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه «ملعب أون» المذاع عبر قناة أون تايم سبورت: «الأهلي قرر التجديد للمدير الفني كولر لمدة ثلاث سنوات قادمة».

وأضاف شوبير: «كولر مدد تعاقده مع الأهلي 3 مواسم، قضى منهم السويسري سته أشهر فقط، ويتبقى في عقده موسمان ونصف الموسم».

أحمد شوبير: معلول يقترب من تجديد عقده مع الأهلي

وعن مستقبل التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق قال: «اللاعب مقدر جدًا من النادي الأهلي، واقترب بشدة من التجديد للنادي، ولكن اضطراريا سيتم رفع اسمه من القائمة بسبب الإصابة».

وأضاف: «أنتوني موديست سيرحل عن الأهلي في نهاية الموسم بشكل رسمي، وفي حال وصول عرض له في الفترة المقبلة سيتم الموافقة عليه، ولا يمتلك عروضا في الوقت الحالي».

واختتم: «رضا سليم وبيرسي تاو مستمرين مع النادي الأهلي، وحال تلقي النادي عرضًا للمالي أليو ديانج سيتم الموافقة على رحيله، وتبقى الأزمة بين كريستو وأحمد قندوسي، وأتوقع رحيل التونسي عن صفوف الأحمر».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية