الخميس، 04 يوليو 2024

11:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شوبير يؤكد اقتراب 3 صفقات نارية من الأهلي ويكشف موقف معلول

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

أكد الإعلامي أحمد شوبير، اقتراب 3 صفقات نارية من صفوف النادي الأهلي، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شوبير، خلال برنامجه “ملعب أون تايم” إن الأهلي قريبا من التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله، وهناك إعجاب شديد من كولر بمستوى اللاعب والخلاف في الصفقة بسبب الوكلاء.

وأضاف: "محمد كوناتيه الأهلي طلب التعاقد معه في منتصف الموسم، ولكنه بات بعيدًا في الوقت الحالي عن حسابات النادي الأهلي، والأحمر أنهى اتفاقه مع زين الدين بلعيد واللاعب يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري أيضًا أصبح قريب".

أحمد شوبير: معلول يقترب من تجديد عقده مع الأهلي 

وعن مستقبل التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق قال: "اللاعب مقدر جدًا من النادي الأهلي، واقترب بشدة من التجديد للنادي، ولكن اضطراريا سيتم رفع اسمه من القائمة بسبب الإصابة".

وأضاف: "أنتوني موديست سيرحل عن الأهلي في نهاية الموسم بشكل رسمي، وفي حال وصول عرض له في الفترة المقبلة سيتم الموافقة عليه، ولا يمتلك عروضا في الوقت الحالي".

واستطرد: "رضا سليم وبيرسي تاو مستمرين مع النادي الأهلي، وحال تلقي النادي عرضًا للمالي أليو ديانج سيتم الموافقة على رحيله، وتبقى الأزمة بين كريستو وأحمد قندوسي، وأتوقع رحيل التونسي عن صفوف الأحمر".

واختتم شوبير: "السويسري مارسيل كولر المدير الفني، جدد تعاقده مع الأهلي 3 مواسم، ويتبقى في عقده موسمين، بخلاف الموسم الحالي ولا يوجد أزمة بينه وبين النادي".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية