السبت، 06 يوليو 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منتخب مصر الأولمبي يفوز ضد كوت ديفوار وديًا

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

محمد الصو

نجح منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني، في تحقيق الفوز بهدف نظيف أمام كوت ديفوار، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين باستاد القاهرة.

وأحرز مصطفى سعد ميسي، هدف الفوز لصالح منتخب مصر، في الدقيقة السابعة، بعد كرة عرضية من بلال مظهر اصطدمت بركبة ميسي وسكنت شباك كوت ديفوار.

وأجرى روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الكثير من التغييرات في الشوط الثاني، سعيا لتجربة أكبر عدد من اللاعبين، استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.

منتخب مصر الأولمبي  يواصل الاستعداد لأولمبياد باريس بالفوز ضد كوت ديفوار وديًا 

وجاءت مباراة المنتخب الأولمبي المصري أمام نظيره المنتخب الإيفواري، في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، التي تنطلق فعالياتها في الرابع والعشرين من يوليو المقبل.

ويخوض المنتخب الأولمبي بقيادة مديره الفني روجيرو ميكالي مباراة ودية ثانية أمام المنتخب الإيفواري يوم الثلاثاء المقبل في ختام معسكره الحالي.

ويمثل معسكر المنتخب الأولمبي الحالي، المرحلة قبل الأخيرة ضمن برنامج استعداداته لأولمبياد باريس 2024 التي تنطلق فعالياتها في الرابع والعشرين من شهر يوليو المقبل.

ويلعب منتخب مصر الأولمبي ضمن مجموعة تضم كل من إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.