الخميس، 04 يوليو 2024

11:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إبراهيم حسن يكشف سبب رقصة محمد صلاح مع الجماهير المصرية

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد الصو

أكد إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني، أنه كان على ثقة من الحضور الجماهيري الكبير في مواجهة بوركينا فاسو، مشيرًا إلى أن الجمهور يريد أن يدعم اللاعبين والجهاز الفني.

أضاف إبراهيم حسن في تصريحات  لبرنامج "الهدف" مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، على شاشة "أون تايم سبورت 2"، أن الجهاز الفني يسعى دائمًا لتحقيق الفوز وتقديم أداء مميز وإسعاد الجماهير.

وتابع مدير المنتخب أن اللاعبين سيخوضون تدريبا خفيفا غدًا ثم التوجه لفندق الإقامة، ثم التوجه إلى المطار للسفر إلى غينيا بيساو على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة المنتخب الغينى المقرر له الاثنين المقبل، فى إطار الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

إبراهيم حسن يكشف سبب تأجيل السفر إلى غينيا بيساو 

وأوضح إبراهيم حسن أن قرار تأجيل السفر إلى غينيا بيساو جاء بالتشاور مع اللاعبين، خاصة أن الجهاز الفني وضع برنامجا محكما لعبور المباراة.

إبراهيم حسن: زيزو لا يستحق النقد وتريزيجيه مقاتل 

وقال مدير المنتخب: "أحمد زيزو لاعب مؤثر وقدم دوره وتحرك في العديد من الأماكن داخل الملعب، ولا أري سببا لتعرضه للنقد، وتريزيجيه لاعب مقاتل وله دور مؤثر مع المنتخب".

وأوضح إبراهيم حسن، أنه “لا توجد أزمة في عودة محمد الشناوي للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة، وأصبح المنتخب يمتلك حراسا على أعلى مستوى، وكورتوا عاد للمشاركة مع ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة وهو نفس موقف الشناوي”.

وعن لقطة رقص محمد صلاح نجم الفراعنة مع الجمهور عقب نهاية مواجهة بوركينا فاسو قال إنه يعكس مدى الراحة النفسية التي يشعر بها اللاعب فى معسكر المنتخب، مؤكدًا أن جميع اللاعبين على قدر كبير من المسئولية ويسعون لتقديم أفضل ما لديهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية