الأحد، 07 يوليو 2024

02:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استعدادًا للزمالك، المصري يلاقي النصر الليبي وديًا عصر الاثنين

النادي المصري

النادي المصري

حسين العجيلي

أتم الجهاز الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة الكابتن محمود جابر الاتفاق مع مسئولي فريق النصر الليبي متصدر المجموعة الأولى والمتأهل للدورة السداسية لتحديد بطل الدوري، على إقامة مباراة ودية تجمع ما بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر الاثنين المقبل على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة.

وتأتي تلك المباراة ضمن استعدادات المصري لمباراته بالجولة السادسة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق الزمالك والمقرر اقامتها في السابعة مساء الاثنين الموافق السابع عشر من يونيو الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب.

عيونا على المربع الذهبي بالدوري

وقال محمد عبد الكريم في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة «المحور»: «مرت علينا فترة صعبة في ظل ضغط المباريات، واليوم حققنا فوزًا مهمًا على فريقًا محترمًا، وعبرنا واحدة من مطبات كأس مصر».

وأضاف: «اللاعبون عادة يستهينون بتلك المباريات، ونحن حذرنا اللاعبين من ذلك، وأهم شيء اليوم هو الفوز والتأهل للدور التالي، وعند مواجهة فريق من الدوري الممتاز التركيز سيكون أكبر».

وتابع: «أخر مباراتين في الدوري العام الأداء كان جيدًا فيهما، ولا أريد التطرق للأخطاء التحكيمية ضدنا فيهما، واليوم حققنا فوزا مهمًا، وسنستريح الآن استغلالًا للأجندة الدولية».

وأكمل: «الأخطاء التحكيمية وخصوصًا في مباراة مودرن فيوتشر صعبة، والحكم حرمنا من لاعب مميز هو ميدو جابر، ومع ذلك كنا نستطيع أن نحقق الفوز».

وأتم محمد عبد الكريم تصريحاته قائلًا: «نتمنى أن نختتم الدوري ونحن في المربع الذهبي، وأن نشارك في إحدى البطولات الإفريقية الموسم القادم، خصوصًا أننا نجد المساندة من إدارة النادي والجماهير».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.