الأحد، 07 يوليو 2024

03:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم الأهلي يشارك في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشاركة نجم الفريق، بعد عودته من الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن المباريات خلال الفترة الماضية.

عمرو السولية يشارك في تدريبات الأهلي 

وأعلن عمرو السولية لاعب  النادي الأهلي، تعافيه من إصابته في العضلة الضامة، ليعود للمشاركة  في تدريبات الفريق الجماعية التي أقيمت اليوم الجمعة علي ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة التي حصل عليها أمس، وفقًا للبرنامج التدريبي الذي يؤديه لاعبو الفريق خلال فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية استعدادا لمباراة فاركو في الدوري الممتاز.

وركز الجهاز الفني على الجزء البدني في مران اليوم، حيث خاض اللاعبون تدريبات في الجيم لمدة 15 دقيقة، ثم واصل الفريق برنامجه التدريبي على ملعب «التتش»، والذي اشتمل على تقسيمة الكرة.

ويستعد الأهلي بقيادة «كولر»، في الوقت الحالي لمواجهة فاركو، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري والمقرر له مساء يوم الجمعة الموافق 14 يونيو المقبل.

ويحتل الفريق المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من 15 مباراة، فيما يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة.

وتواصل أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبى بالنادي الأهلي مع نظيره فى منتخب فلسطين للوقوف على طبيعة إصابة مهاجم الفريق الأحمر التي تعرض لها.

وأكد طبيب الفريق، أن التشخيص المبدئي لإصابة اللاعب، عبارة عن إصابته بالتواء في الكاحل وكدمة في مشط القدم، وتابع: «النجم الفلسطيني سوف يجري المزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة لتحديد فترة غيابه والبرنامج التأهيلي الخاص به».

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.