الخميس، 04 يوليو 2024

12:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القاهرة الإخبارية: خطاب متوقع لـ«نتنياهو» بعد كلمة «جانتس» مساء غداً

بنيامين نتنياهو

بنيامين نتنياهو

أسامة إبراهيم

ذكرت وسائل إعلام تابعة لدولة الاحتلال، أن هناك خطاب متوقع لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بعد كلمة بيني جانتس، عضو مجلس الحرب الإسرائيلي، مساء غداً، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

جانتس يؤجل تقديم استقالته من مجلس الحرب الإسرائيلي

عقد بيني جانتس، عضو مجلس الحرب في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، اجتماعا أمس، مع قيادات حزبه «معسكر الدولة»، لبحث قرار الاستقالة من مجلس الحرب.

وفي ذات السياق، قالت هيئة البث الخاصة بتليفزيون الاحتلال «كان»: «من المتوقع أن يعلن جانتس أنه سيترك الحكومة ما لم تكن هناك مفاجأة».

وقالت هيئة البث «كان»: «طلبت الإدارة الأمريكية من جانتس إعادة النظر في انسحابه المنتظر من حكومة الطوارئ».

أفاد مكتب بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي، أن نتنياهو وجه دعوة لجانتس وآيزنكوت لحضور مناقشة في كابينت الحرب يوم الأحد القادم، وهذا يعتبر بعد الموعد النهائي الذي حدده جانتس للاستقالة من حكومة نتنياهو بشكل كامل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.