السبت، 05 أكتوبر 2024

10:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حرس الحدود يواجه منتخب السويس اليوم في الدورة الرباعية المؤهلة للممتاز

حرس الحدود

حرس الحدود

سلمى ياسر

A A

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي منتخب السويس ضيفا ثقيلاً على نظيره حرس الحدود، في المباراة التي تجمع بنهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدورة الرباعية المؤهلة للدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة حرس الحدود ومنتخب السويس اليوم 

تنطلق مباراة حرس الحدود ومنتخب السويس، في تمام الخامسة عصرا اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب المكس، ويذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

ويحتل فريق حرس الحدود، صدارة ترتيب دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز، برصيد 4 نقاط متفوقاً بالأهداف عن فريق سبورتنج صاحب نفس الرصيد بعد مرور جولتين من المنافسة.

ويسعى فريق حرس الحدود الى اقتناص الثلاث نقاط، من أجل المحافظة على صدارة الترتيب الدورة الرباعية، بينما يسعى فريق منتخب السويس الى الفوز من أجل تساوي عدد النقاط مع فريق حرس الحدود.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search