الثلاثاء، 02 يوليو 2024

05:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أقل من 5000 جنيه، مزايا وعيوب هاتف هونر بلس

هاتف هونر بلس

هاتف هونر بلس

نورهان عبدالعزيز

تعد شركة «هونر» من الشركات المتخصصة في تصنيع الهواتف المحمولة بأشكال مختلفة وأسعار مميزة، ومن ضمن هذه الأجهزة هاتف هونر بلس الذي يزداد الطلب عليه بشكل مستمر، بسبب سعره البسيط وإمكانياته الجبارة.

مواصفات هاتف هونر بلس

ويتميز HONOR X5 Plus بصلابته وقوته الكبيرة، كما يعتمد على ذاكرة صلبة تصل سعتها إلى 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت، كما يدعم الهاتف إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري يتم تركيبه بدلًا من الشريحة الثانية.

ويعتمد HONOR X5 Plus على معالج قوي من النوع Helio G36 بتكنولوجيا 12 نانو مع معالج رسومي من النوع PowerVR GE8320، كما يتميز الهاتف بالعديد من الكاميرات التي تُحسن التقاط الصور والفيديوهات.

ويضم الهاتف كاميرا أمامية تأتي بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2، أما الكاميرا الأساسية فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الكاميرا الخاصة بعزل الضوضاء.

ويعزز الهاتف من إمكانية تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD ودقة 1080 بكسل ومعدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة، ويدعم HONOR معدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة.

ويدعم الهاتف البلوتوث بإصدار 5.1 مع خاصيتي الـ A2DP, LE, aptX HD، كما أنه يُحدد الموقع الجغرافي الـ GPS مع أنظمة الملاحة الأخرى مثل الـ GLONASS, GALILEO, BDS.

عيوب هاتف هونر بلس

1- تأتي الشاشة بدقة HD+ بدلًا من FHD+.

2- يعتمد الهاتف على الحواف الكبيرة.

3- يضم الهاتف ذاكرة عشوائية بسعة 128 جيجا فقط.

4- بطاريته الهاتف ضعيفة ولا تعتمد على الشحن السريع.

5- يعتمد الهاتف على معالج ضعيف للغاية.

6- لن تتمكن من تشغيل شريحتين إتصال وكارت ميموري في نفس الوقت.

سعر هاتف هونر بلس

يصل سعر هاتف هونر بلس للنسخة 64 جيجا مع 4 جيجا رام إلى 4900 جنيه مصري، حيث يناسب أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.