الأحد، 07 يوليو 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد النجاح المدوي، تركي الشيخ يفجر مفاجأة حول مستقبل البرنامج

تركي الشيخ - إبراهيم فايق

تركي الشيخ - إبراهيم فايق

منصور مجاهد

أشاد المستشار تركي آل شيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بما حققه برنامج الكورة مع فايق في وقت قصير جدا.

وقال تركي : «سعيد جدا بالنجاح اللي عمله برنامج إبراهيم فايق في mbc في وقت قصير جدا، وده دليل إن الناس بتحب الحاجة الحلوة النضيفة اللي بتجمعهم بعيدا عن التريند الغير هادف».

وأضاف : «علاقتي بإبراهيم ممتدة من سنين وفكرة البرنامج كانت هتنطلق من أكتر من ٥ سنين، إبراهيم عيني عليه وعلى موهبته من وقت ظهوره في DMC وكنت عارف ان عنده كتير وجه الوقت اللي نستفيد منه لتقديم إعلام رياضي هادف محترم».

وأكمل : «وصيتي لفايق كانت واضحة من لحظة اتفاقنا أنه يقدم إعلام يقرب وجهات النظر ويمنح مساحات للأراء المختلفة باحترام وتقديم خدمة ممتعة لكل بيت مصري وعربي».

واختتم : «قريبا ومن يوم الجمعه تحديدا هتشوفوا فورمات برنامج رياضي مختلف وجديد ومبهر.. اشتغلت على أفكاره وتفاصيله مع فايق في أمريكا،وقريبا برضه البرنامج هيستضيف أهم وأبرز النجوم العالميين..».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.