السبت، 06 يوليو 2024

03:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أشرف صبحي: سعيد بأداء المنتخب، وهناك احترام متبادل بين صلاح والعميد

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

منصور مجاهد

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته البالغة بفوز المنتخب الوطني في مباراته مع منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 2-1.

وقال أشرف صبحي في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” : "لدينا طموحات كبيرة وآمال عريضة للصعود لكأس العالم وعودة الفراعنة بجهاز فني وطني إلى منافسات كأس العالم".

مطمئناً الجماهير المصرية أن لاعبي المنتخب والجهاز الفني على قلب رجل واحد، والكل يلعب باسم منتخب مصر، وهناك احترام كبير متبادل بين قائد الفريق محمد صلاح والجهاز الفني الوطني بقيادة الكابتن حسام حسن.

وأضاف وزير الرياضة: "نحن كوزارة ندعم المنتخب الوطني والجهاز الوطني بقيادة الكابتن حسام حسن الذي نعمل على توفير مناخ مناسب وكافة عوامل النجاح، مع الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة جمال علام".

واختتم وزير الرياضة حديثه قائلاً :"هناك احترام متبادل بين الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن ومحمد صلاح".

ترتيب المجموعة الأولى

ويقع منتخبا مصر وبوركينا فاسو في المجموعة الأولي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وجاء ترتيب المجموعة كالتالي:

1- منتخب مصر - 9 نقاط - مباراتين

2- سيراليون - 4 نقاط - 3 مباريات

3- غينيا بيساو - 4 نقاط - مباراتين

4- بوركينا فاسو - 4 نقاط - مباراتين

5- إثيوبيا - نقطة وحيدة - مباراتين

6- جيبوتي - بدون نقاط - 3 مباريات

تاريخ مواجهات مصر وبوركينا فاسو قبل لقاء الليلة

والتقى المنتخب المصري بنظيره البوركيني في 8 مباريات من قبل، حقق خلالهم الفراعنة الفوز في 5 مباريات، بينما حسم التعادل 3 لقاءات، ولم يزق منتخب بوركينا فاسو طعم الفوز من قبل أمام أبناء النيل.

وسجل لاعبو المنتخب الوطني 16 هدفاً في شباك منتخب بوركينا فاسو خلال مواجهاتهم السابقة، فيما تلقت شباكهم 8.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.