الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صحة فلسطين: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على مخيم جنين إلى 3 شهداء

صورة أرشيفية لشهداء من غزة

صورة أرشيفية لشهداء من غزة

أسامة إبراهيم

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على مخيم جنين بالضفة الغربية إلى ثلاثة شهداء، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

بعد مجزرة النصيرات، أكثر من 36 ألف شهيد منذ بدء الحرب على غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى، جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 244 على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي. 
 

وذكرت الصحة الفلسطينية خلال بيان رسمي لها، اليوم الخميس، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 6 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، موضحة أنه وصل منها للمستشفيات 68 شهيدًا، و235 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.
 

أكثر من 36 ألف شهيد منذ السابع من أكتوبر

وقال المتحدث الرسمي باسم الصحة الفلسطينية الدكتور أشرف القدرة: «إن حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، ارتفعت إلى 36654 شهيدًا و83309 إصابة.

وأشار «القدرة» خلال البيان إلى أنه ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مجزرة مروعة في مدرسة بمخيم النصيرات

أما عن المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال في مخيم النصيرات، أكد المركز الإعلامي الحكومي في غزة، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي قتل الليلة الماضية 40 نازحًا بمجزرة مروّعة في قصف عدة غرف تؤوي عشرات النازحين بمدرسة تابعة للأونروا بمخيم النصيرات (وسط قطاع غزة)، ومن بين الشهداء 14 طفلًا و9 نساء، إضافة إلى إصابة 74 نازحًا بينهم 23 طفلًا و18 امرأة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.