السبت، 06 يوليو 2024

01:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

العالم ينتفض من أجل غزة، بيان مشترك من 17 دولة يدعو حماس وإسرائيل لوقف إطلاق النار

البيت الأبيض

البيت الأبيض

مارسيل أيمن

كشف البيت الأبيض عن بيان مشترك من قادة الولايات المتحدة والأرجنتين والنمسا والبرازيل وبلغاريا وكندا ودول أخرى بشأن الحرب على قطاع غزة. 

وطالب البيت الأبيض خلال البيان المشترك من حركة المقاومة الفلسطينية «حماس» بالتوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار والإفراج عن المحتجزين، حسبما أفادت «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل لها. 

طلب لإبرام صفقة لوقف إطلاق النار

كما دعا خلال البيان المشترك من قادة إسرائيل وحماس إلى تقديم تنازلات نهائية لإبرام الصفقة التي طرحها الرئيس الأمريكي جو بايدن، في 31 مايو المنصرم. 

بيان مشترك من 17 دولة

 

وجاء البيان المشترك من قادة 17 دولة هي الولايات المتحدة والأرجنتين والنمسا والبرازيل وبلغاريا وكندا وكولومبيا والدنمارك وفرنسا وألمانيا وبولندا والبرتغال ورومانيا وصربيا وإسبانيا وتايلاند والمملكة المتحدة البريطانية. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.