السبت، 06 يوليو 2024

01:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حكومة اليمن: نأمل تنفيذ وقف فوري لإطلاق النار في غزة

الحكومة اليمنية

الحكومة اليمنية

أسامة إبراهيم

قالت الحكومة اليمنية في بيان لها، إنها تأمل في تنفيذ وقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة لكن ذلك لن يوقف هجمات الحوثيين لأنهم سيجدون ذريعة جديدة لتنفيذها مرة أخرى، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

إطلاق صواريخ دفاع جوي على طائرات إسرائيلية حربية

وأوضح حزب الله، أنه أطلق صواريخ دفاع جوي على طائرات إسرائيلية حربية، اخترقت الأجواء اللبنانية ‌‏وخرقت جدار الصوت مما أجبرها على التراجع.

وأعلنت جماعة أنصار الله الحوثية أمس الأربعاء، أنها نفذت ثلاث عمليات عسكرية في البحرين الأحمر والعربي، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

الحوثيون أطلقوا صاروخين باليستيين مضادين للسفن في خليج عدن

وفي وقت سابق، أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، السبت الماضي، أن الحوثيين أطلقوا صاروخين باليستيين مضادين للسفن في خليج عدن دون الإبلاغ عن إصابات أو أضرار، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل منذ قليل.

ضربة جديدة لواشنطن، «الحوثي» تعلن استهداف حاملة الطائرات الأمريكية «آيزنهاور»

أعلن المتحدث العسكري باسم أنصار الله الحوثي، العميد يحيى سريع، أمس الجمعة، عن استهداف حاملة الطائرات الأمريكية «آيزنهاور» في البحر الأحمر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.