الأحد، 07 يوليو 2024

11:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أستودع مصر رعاية الله» رسالة وداع من السفير السعودى فى نهاية عمله بالقاهرة

 السفير أسامة نقلي، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة

السفير أسامة نقلي، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة

مارسيل أيمن

أعرب السفير أسامة نقلي، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، اليوم الخميس، عن تقديره لمصر قيادة وحكومة وشعباً على ما حظي به من حسن استقبال وكرم ضيافة ودعم كبير في خدمة العلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين الشقيقين طيلة فترة عمله سفيرًا لخادم الحرمين بالقاهرة.

وقال «نقلي»، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: «بمناسبة انتهاء فترة عملي في الشقيقة مصر لست سنوات تشرفت فيها سفيراً لخادم الحرمين الشريفين، أتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير لـ مصر قيادة وحكومة وشعباً على ما حظيت به من حسن استقبال وكرم ضيافة ودعم كبير في خدمة العلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين الشقيقين».
 

العلاقات السعودية المصرية

وشدد نقلى، على قوة العلاقات السعودية المصرية التي نُسجت خيوطها منذ عام 1946م بالزيارة التاريخية للملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود لمصر.

كما أكد على أن هذه العلاقات استمرت في النمو والازدهار عبر العقود والعهود حتى ارتقت إلى مستواها الاستراتيجي عام 2016 في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وخادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وستظل وطيدة في ظل الإرادة السياسية والشعبية.

واختتم حديثه قائلاً: «أستودع مصر الشقيقة في رعاية الله وحفظه، وأعود إلى ثرى الوطن الغالي لمواصلة خدمته بكل الحب والوفاء والولاء».



تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.