السبت، 05 أكتوبر 2024

10:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بيحضن الناس في الشارع»، حبس شهرين وغرامة 5 ملايين دينار لشاب جزائري

عناق - أرشيفية

عناق - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

حكمت الجهات المختصة على رجل جزائري، بالحبس شهرين، ودفع غرامة قدرها 5 ملايين دينار ما يعادل 37 ألف دولار، بتهمة السلوك غير اللائق الذي قام بفعله، باحتضان أشخاص عشوائيين بالشوارع، بمبرر نشر السلام والطاقة الإيجابية.
 


شخص ينشر السلام والمحبة بالأحضان

 

وكانت البداية عندما أثار المدعو محمد رمزى، وهو صانع محتوى فيديوهات، من دولة الجزائر، ويبلغ من العمر 30 عامًا، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”، بعد ترويجه فيديو، مستوحى من فيديوهات أوروبية، خاص بالتجارب الاجتماعية مثل معانقة أشخاص عشوائيين بالشوارع.
 



اعتذار من شخص جزائري يحتضن المواطنين بالشوارع

 

فبعد إلقاء القبض عليه، ومواجهته بالفيديو، قام بالاعتذار عن ما نتج عنه، مبررًا أن كل ما كان يقصده هو نشر السلام والحب، لكن اعتذاره غير كاف على إيقاف التهم ضده، وفى العام الماضي، قضت المحكمة ببراءته من جميع التهم، لكن بعد ان استأنفت النيابة العامة على القرار، تمت إدانته، وتم الحكم عليه بالحبس شهرين.

ووجهت النيابة العامة له تهمة القيام بأفعال خادشة للحياء، وهو يحتضن الناس علنا بالشوارع، وأخر مقطع فيديو آخر ظهر يحتضن فيه، فتاتان ترتديان تنانير قصيرة.
 


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search