السبت، 05 أكتوبر 2024

04:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مزينًا بها غرفة نومه، شخص يذبح عشيق زوجته ويضع رأسه في محلول

أرشيفية

أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

«أصعب حاجة إن الضربة تجيلك من أقرب الناس ليك»، تلك العبارة كانت كفيلة أن تصف حال زوج، فقد الثقة بأقرب ما له، وواجه خيانة زوجته وممارستها الرذيلة، فقرر الانتقام من عشيقها، بطريقة تكاد تكون شيطانية، بعد أن تعرض للإهانات والنظرات القاتلة من أفراد أسرته.


 
اكتشاف زوج خيانة زوجته في نيويورك
 

كانت البداية، عندما اكتشف زوج يُدعى “كازار بيتر أي”، يبلغ من العمر أربعين عامًا، ويقيم في مدينة نيويورك، خيانة زوجته المدعوة “كاترينا”، البالغة من العمر 29 عامًا، مع عشيق لها، يقيم في نطاق مدينة نيويورك، ويبلغ من العمر 32 عامًا.

وبعد أن بدأ الأصدقاء والجيران وأفراد الأسرة يتحدثون عن وجود علاقة بين الزوجة وشخص أخر، قرر أن ينتقم، فجاءته فكرة شيطانية، ألا وهي التخلص من حياة العشيق وليست الزوجة، لأنه يحبها حبًا باتًا، فجعل زوجته تستدرجه حتى المنزل.



براءة زوج تخلص من عشيق زوجته
 

ثم أعد له سكين مطبخ، وقتله أمام زوجته، ولم يتوقف عند هذا الحد، فقد قام بقطع رقبة ذلك الشخص واحتفظ برأس الخائن فى محلول، ووضعها فى غرفة نومه هو وزوجته، وعند معرفة الأجهزة الأمنية بمدينة نيويورك بهذه الجريمة، نال  “كازار” حكمًا بالبراءة دفاعًا عن نفسه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search