الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

11:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عالم هولندي: زلزال عنيف يضرب كوكب الأرض خلال الفترة من 6 إلى 8 يونيو

عالم الزلازل الهولندي

عالم الزلازل الهولندي

الزهراء علام

A A

أعلن عالم الزلازل الهولندي، «فرانك هوجربيتس»، عبر فيديو نشره من خلال النشرة الفلكية الخاصة بالهيئة البحثية “SSGEOS”، حيث أشار إلى أن الأرض على موعد مع وقوع زلزال عنيف سيكون في الفترة ما بين 6 و8 يونيو، وذلك عقب ظهور القمر الجديد اليوم 6 يونيو.

اليوم، زلازل عنيف بقوة 6 درجات يضرب الأرض

وذكر هوجربيتس: «نرى اقترانين لقمريين قادمين، أحدهما مع أورانوس والآخر مع المشتري، وبعد ذلك سيكون القمر بين الأرض والشمس، وهذا هو القمر الجديد، مما يزيد من احتمالية زيادة فرص وقوع زلازل عنيفة، ومن المتوقع أن الفترة ما بين 6 و7 و8 يونيه هي الفترة الأهم لتعرض الأرض لزلزال قوته 6 درجات.

تأثيرات صحية على الإنسان بسبب حركة الكواكب 

ونشر عالم الزلازل الهولندي، «فرانك هوجربيتس»، عبر حسابه على منصة اكس، أن هندسة الكواكب تمر حاليا بحالة حرجة بسبب حركة الكواكب والظواهر الكونية التي تشهدها هذه الفترة، مما قد يتسب في الإحساس بالصداع الخفيف والدوخة وطنين الأذن.

ويذكر أن «هوجربيتس»، أعلن في وقت سابق أن الأرض تشهد نشاطًا زلزاليًا كبيرًا بدء من 4 يونيو الماضي، ناتج عن ظاهرة اقترانين كوكب عطارد والزهرة، مما ينتج عنه توقعات تجعلنا في حالة تأهب قصوى لإمكانية وقوع زلازل مدمرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.