السبت، 06 يوليو 2024

05:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هالة خليل تكشف لـ«منى الشاذلي» تفاصيل تعاونها مع محمد منير

هالة خليل

هالة خليل

ياسمين شهاب

تحل المخرجة هالة خليل، ضيفة ببرنامج «معكم» التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ويذاع عبر فضائية «ON» وأيضًا يُشاركها الحلقة أعضاء فرقة كايروتا النسائية، اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً.


 

أول تعاون بين هالة خليل ومحمد منير 

ومن المقرر أن تتحدث هالة خليل عن كواليس مجموعة من أجمل الأعمال التي قدمتها خلال مشوارها الفني وروت كيف أقنعت الكينج محمد منير أن يغني أغنية أول أفلامها دون مقابل مادي.

 

آخر أعمال المخرجة هالة خليل

يذكر أن آخر أعمال المخرجة هالة خليل، مسلسل «بالحجم العائلي» الذي عُرض بالموسم الرمضاني 2018 والعمل من بطولة يحيي الفخراني، ميرفت أمين، يسرا اللوزي، ومن تأليف محمد رجاء.

وتدور أحداث العمل حول ‎السفير السابق نادر التركي، الذي ترك عمله بالسلك الدبلوماسي، وذلك لكي يتفرغ للقيام بما يحبه، وهو الطبخ، حيث يفتتح منتجع سياحي في مرسى علم، وهذا التغيير الطاريء على مسيرة نادر هو ما يحدث هوة بينه وبين ثريا زوجته وأبنائه اﻷربعة، ويحاول بشتى السبل أن يضيق هذه الهوة.


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.