السبت، 06 يوليو 2024

04:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هنا الزاهد بطلة عمل دارمي في رمضان 2025

 هنا الزاهد

هنا الزاهد

ياسمين شهاب

تعاقدت الفنانة هنا الزاهد، على عمل درامي جديد من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2025 وذلك عقب غيابها عن الموسم الدارمي الأقوى خلال هذا العام.

ومن المقرر أن يكون المسلسل الجديد للفنانة هنا الزاهد، مكونا من 30 حلقة ومن إنتاج شركة سعدي جوهر، وتم خلال الفترة الحالية ترشيح الفنانين للمشاركة في المسلسل ولم يتم تحديد اسم العمل بعد.

هنا الزاهد نجحت في «أوت أوف سيزون»، هل تكرر النجاح في الموسم الرمضاني؟

 

حققت الفنانة هنا الزاهد، نجاح كبير أثناء مسلسل «سيب وأنا أسيب» الذي شاركها بطولته الفنان أحمد السعدني وحقق الثنائي نجاح كبير بالمسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب الجمهور بجزء ثاني من العمل.

مسلسل «سيب وأنا أسيب» بطولة أحمد السعدني، آية سماحة، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، يارا جبران، دنيا سامي، أحمد سلطان، محمود البزاوي، فاطمة الكاشف، هنادي مهنا، مدحت الخطيب، وهو من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان.

وتدور أحداث «سيب وأنا أسيب»، حول نبيلة التي تجسد شخصيتها الفنانة هنا الزاهد، وتقرر فجأة الهروب يوم زفافها وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتحصل على المركز الأول، وتستقر هناك لمدة 5 سنوات، وتظن أنها تطلقت من زوجها «أحمد صلاح السعدني» بتوكيل مع والدها، وترتبط بممثل لبناني مشهور، وتصبح من مشاهير السوشيال ميديا، وعند عودتها إلى مصر لإتمام زواجها تكتشف أنها لا تزال على ذمة إبراهيم وتدخل معه في خلافات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.