السبت، 06 يوليو 2024

02:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمود مسلم: الحكومة الجديدة عليها الاهتمام بالاقتصاد وتوفير فرص عمل

الدكتور محمود مسلم

الدكتور محمود مسلم

محمد الداوي

قال الدكتور محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ، إن المصريين يريدون من الحكومة الجديدة ضبط الأسعار والتواصل مع الناس بشكل أكبر، وتعريفهم وتوعيتهم بحجم التحديات والمشروعات التي تقام، والرد والتفاعل مع الشارع بشكل أو بآخر.

 الاهتمام بالأمور الاقتصادية 

وأضاف مسلم، في مداخلة هاتفية لبرنامج "افتح باب قلبك" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بهي الدين، على قناة CBC، أن المصريين يريدون أيضا الاهتمام بالأمور الاقتصادية من خلال زيادة الاستثمارات وتوفير فرص عمل أكثر، لافتا إلى أن الرئيس السيسي يطلب من الحكومة الجديدة الاهتمام ببناء الإنسان من خلال الصحة والتعليم.

بحاجة إلى آليات جديدة لضبط السوق

وتابع الدكتور محمود مسلم: "نحن بحاجة إلى آليات جديدة لضبط السوق، لأن ذلك الغلاء المبالغ لعدد من السلع يحتاج إلى اهتمام من الحكومة في الفترة المقبلة، وليس الحل وحده أن يتم الإنتاج وتوفير السلع عبر الحكومة".

الاقتصاد هو الحاسم عند الناس في الوقت الراهن

وأوضح أن الاقتصاد هو الحاسم عند الناس في الوقت الراهن، فيجب ضبط الأسعار وزيادة الصادرات والاستثمارات الأجنبية بشكل كبير، لأنه سيؤدى إلى زيادة فرص العمل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.