الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

متفوقًا على ميسي، محمد صلاح يُحقق إنجازًا جديدًا مع ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

تواجد الدولي المصري محمد صلاح، قائد منتخب الفراعنة الأول لكرة القدم، ونجم ليفربول الإنجليزي، في المركز الخامس، بقائمة أفضل المهاجمين في الدوريات الخمس الكبرى.

ووفقًا لما أفادت به شبكة «ESPN» العالمية، فإن محمد صلاح تواجد بالمركز الخامس ضمن قائمة من 10 لاعبين في مركز الهجوم، تم اختيارهم الأفضل بالموسم المنتهي، وفق التصنيف الصادر والبالغ 100 لاعب.

وتفوق محمد صلاح على ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، بعدما تواجد قائد منتخب الفراعنة بالمركز الخامس في القائمة، وحل ميسي سابعا.

وتصدر القائمة النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الجديد، متفوقًا على هاري كين نجم هجوم نادي بايرن ميونخ الألماني، وإيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وفينيسيوس جونيور أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا، في النسخة الأخيرة الذي حل رابعًا.

ماذا قدم صلاح هذا الموسم مع ليفربول؟

ونجح النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول، في تسجيل 18 هدفاً وتقديم 10 تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مع الريدز.

وجاءت قائمة أفضل 10 مهاجمين في العالم وفق تصنيف الشبكة العالمية على النحو التالي:

-كيليان مبابي (ريال مدريد)

-هاري كين (بايرن ميونخ)

-إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)

-فينيسيوس جونيور (ريال مدريد)

-محمد صلاح (ليفربول)

-أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد)

-ليونيل ميسي (إنتر ميامي)

-فيل فودين (مانشستر سيتي)

-بوكايو ساكا (أرسنال)

-سون هيونج مين (توتنهام).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.