الخميس، 04 يوليو 2024

11:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم ريال مدريد السابق: محمد صلاح لاعب عظيم وتحب أن تشاهده

محمد صلاح

محمد صلاح

أحمد كامل

أكد إيفان زاموارنو، نجم فريق ريال مدريد ومنتخب تشيلي السابق، أن محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، يعد من اللاعبين المميزين بسبب تطويره لنفسه.

وقال إيفان خلال تصريحاته في مداخلته عبر زووم مع الإعلامي كريم رمزي في برنامج رقم 10 بالقناة الأولى بالتليفزيون المصري: “أعلم أن هناك مشجعين لريال مدريد وانتر ميلان في مصر”.

وأضاف: “هناك العديد من ذكرياتي الجميلة عندما كنت لاعبا في فريق ريال مدريد وكانت علامة فارقة في مسيرتي وأيضا حينما لعبت مع فريق انتر ميلان ونضجت كلاعب” 

وتابع: “منتخبات البرازيل والأرجنتين وأوروجواي اعتادت أن تلعب في أفضل المستويات بالبطولات العالمية وهم أبرز المرشحين للفوز بلقب كوبا اميركا”.

إيفان زاموارنو: صلاح قدم موسم مميز مع ليفربول لكن فريقه كان سئ الحظ

وأكمل: “منتخب البرازيل ليس في افضل حالاته ولكن يمتلك مدرب كبير واتمنى ان ينافس منتخب تشيلي على لقب البطولة هذا العام”.

وواصل: “منتخب فرنسا يتفوق على كافة المنتخبات الأوروبية الأخرى ويمتلك مجموعة لاعبين متماسكة وفرصه أكبر في الفوز بلقب يورو 2024 وأعتقد أن منتخبا ألمانيا وانجلترا سيكون لهم حظوظ للمنافسة على بطولة أمم أوروبا ثم يأتى في ترتيب المنافسة بعد ذلك منتخبا إسبانيا وإيطاليا”.

واختتم: “محمد صلاح لاعب عظيم وتحب أن تشاهده داخل الملعب بفضل تطوره وهو لاعب حاسم وفي كل موسم يقدم مساهمات كبيرة مع ليفربول وبامكانه الفوز بالمزيد من الألقاب”.

واختتم: “صلاح قدم موسم مميز مع ليفربول لكن فريقه كان سئ حظ وأمامه تحدى كبير بعد تولي المدرب الجديد مسؤولية ليفربول لاثبات جدارته من جديد وهو لاعب يمتلك إمكانيات بدنية وفنية رائعة،وكنا سنقدم ثنائيا رائعا اذا زاملته بفضل صناعته للاهداف وكنت سأسجل كل الاهداف التي سيصنعها لي لأننى مهاجم قوى”. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.