السبت، 05 أكتوبر 2024

08:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فنانون أتراك يستعرضون جمال مدينة العلمين (صور)

نجوم تركيا

نجوم تركيا

ياسمين شهاب

A A

تُعد مدينة العلمين الجديدة من أهم الوجهات السياحية في مصر، وتم بناؤها بأحدث المعايير الدولية في البناء لوجود ناطحات سحاب، إضافة إلى أنها أحدث المدن السكنية السياحية، لذلك يأتي لها العديد من الجنسيات لزيارتها وتقضية وقت ممتع فيها.

ومع بدء الإجازة الصيفية، بدأ توافد العديد من نجوم تركيا لمدينة العلمين ومنهم الفنان باريش باكتاش، الذي نشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مجموعة له في البحر وهو يستمع بوقته معلقًا: «البحر والشمس في العلمين».

أما الفنان التركي الكبير غوكبيرك ديميرجي، فاختار مدينة العلمين، لقضاء إجازة صيفية مع بعض من أفراد أسرته وأصدقائه، حيث نشر مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وهو يستمتع بجو العلمين معلقًَا: «استمتاع بالإجازة في البحر الأحمر».


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search