الثلاثاء، 02 يوليو 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعض 10 فروق بين هاتفي سامسونج Core وإنفينيكس، اعرف الأفضل

مقارنة بين الهواتف

مقارنة بين الهواتف

نورهان عبدالعزيز

تتنافس شركات المحمول على تصنيع الهواتف الذكية الأعلى جودة والأقل سعر، حيث يرغب المستخدم في شراء الهواتف ذات الأسعار البسيطة والمتوسطة، حتى تتناسب مع دخله اليومي.

ويقارن موقع «الجمهور» بين هاتفي سامسونج جالاكسي Core وإنفينيكس سمارت 2024، لاختيار الهاتف الذي يناسبنا.

مزايا هاتف سامسونج جالاكسي Core

يضم هاتف سامسونج شاشة بقياس 6.5 بوصة ودقة عرض HD+، علاوة على جودة عرض الفيديوهات، كما أن الشاشة توفر مساحة كبيرة للعرض.

وتصل دقة سطوع الشاشة إلى 950 شمعة، كما أنه يضم ذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت من نوع UFS 2.2 مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت من نوع LPDDR4x.

ويضم هاتف سامسونج معالجًا قويًا لتشغيل التطبيقات الأساسية، علاوة على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت، بجانب ذاكرة عشوائية، لتشغيل التطبيقات في الخلفية دون تباطؤ.

ويحتوي سامسونج جلاكسي على مساحة واسعة تصل سعتها إلى 32 جيجابايت لتخزين الصور ومقاطع الفيديو وجميع أنواع التطبيقات، علاوة على كاميرا خلفية واحدة بدقة 5 ميجابكسل.

مواصفات هاتف إنفينيكس سمارت

يتميز هاتف إنفينيكس الجديد Infinix Smart 8 بالعديد من المزايا، مثل شاشته عالية الجودة بدقة تصل إلى +HD لتعزيز معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية الواحدة.

ويتمتع الهاتف بدقة سطوع تصل إلى 500 شمعة في المتر المربع، بجانب كاميرات الهاتف المزدوجة، فتأتي الأساسية منها بدقة 50 ميجابكسل، إضافة إلى عدسة قوية لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

ويعتمد الهاتف على نظام التشغيل Android 13 Go، إضافة إلى معالجه القوي من النوع Helio G36 بدقة تصنيع تصل إلى 12 نانومتر، علاوة على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.