الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السفارة الأمريكية بالسعودية تهنئ النصر بلقب «كأس الملك سلمان» للأندية

نادي النصر

نادي النصر

شيماء حمدالله

A A

علقت السفارة الأمريكية في السعودية، على فوز نادي النصر السعودي وتتويجه بلقب كأس الملك سلمان للأندية، (البطولة العربية للأندية).

وقالت السفارة الأمريكية عبر منصة«x» : «تهانينا لنادي النصر والهلال على المباراة الرائعة التي جرت، حيث استمرت الإثارة حتى الدقيقة الأخيرة، وكانت أفضل مباراة كرة قدم شاهدناها منذ نهائي كأس العالم مبروك لـ@AlNassrFC»

فوز النصر بكأس الملك سلمان للأندية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، لقب كأس الملك سلمان لأندية الأبطال «البطولة العربية»، بعد الفوز على الهلال السعودي بنتيجة 2 - 1.

الإشادة بحارس مرمي ناي الهلال

تصدر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، تريند تويتر الخاص بالمملكة العربية السعودية، بعد تألقه خلال اللقاء الذي يجمع فريقه بنادي النصر في نهائي البطولة العربية للأندية.

وانهالت الإشادات على العويس وذلك بعد تصديه لأربع كرات مؤكدة على مرماه كادت تغير نتيجة اللقاء الذي يتجه إلى الأشواط الإضافية، بسبب تعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

وفرض قائد نادي النصر، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفي فريقه.

هداف البطولة العربية

أحرز كريستيانو رونالدو هدفي الفوز للنصر ليتوج العالمي باللقب على حساب الهلال، لأول مرة في تاريخه.

وتوج رونالدو بجائزة هداف البطولة العربية برصيد 6 أهداف، خلفه الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة 3 أهداف.

سجل رونالدو 6 أهداف بعدما نجح في تسجيل هدف في شباك كل من الاتحاد المنستيري، والزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، والشرطة العراقي، فيما أحرز هدفين في الهلال.

بينما حصد سافيتش نجم وسط الهلال جائزة أفضل لاعب في البطولة العربية، بعدما قدم مستويات مميزة رفقة فريقه الزعيم في كأس الملك سلمان للأندية، وسجل هدفين وصنع آخر، فيما حصد نواف العقيدي حارس النصر على جائزة أفضل حارس في البطولة.

search